Sponserd Ads

موقع GPTgo.ai محرك بحث يعمل عبر ChatGPT


وتتوالى انبهارات الذكاء الاصطناعي، ويبدو أن عام 2023 هو عام الذكاء الاصطناعي وسيكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية لهذه التقنية، إذ بدأت السنة ببرنامج ChatGPT المذهل ومن ذلك أيضًا ويندوز 11 الجديد الذي سيغير أنظمة الحواسيب بأسرها ثم موقع GPTgo.ai فما هو وما مميزاته ولماذا يعتبر أهم تطبيقات الذكاء الاصطناعي إلى الآن؟!

موقع GPTgo.ai

أكثر الأفكار نجاحًا -فكرة طُرحت منذ زمن، آمن بها مبتكرها وسعى لها سعيًا عظيمًا وبذل الوقت والجهد لتنفيذها. قد يطرأ عليها تغييرات ولكن المؤكد أنها ستخرج للنور يومًا ويعجب بها الجميع!

تمامًا ما حدث مع GPTgo.ai فالفكرة موجودة ونفذت أخيرًا وكان -في البداية-  اسمه GooGPT, GPTGO وهو محرك بحث هدفه الجمع بين تقنية بحث جوجل والإمكانات الكبيرة لبرنامج ChatGPT.

فكرة عمل GPTgo.ai

البحث على الإنترنت عن طريق أفضل محرك بحث وهو جوجل مع دمج النتائج -نتائج البحث- التي أجريت في ChatGPT لتخرج في النهاية نتائج بحث جوجل مزودة بردود مباشرة من ChatGPT، ومن ثم تتضاعف دقة نتائج البحث وتنوعها عشرات المرات!

مميزات الموقع

1. نتائج البحث من جوجل و ChatGpt معًا

توفير الوقت الذي تقضيه في البحث على جوجل ثم على ChatGpt، فإن موقع GPTgo.ai يقدم لك خلاصة بحث مزدوج فآن واحد.

2. الموقع مجاني

إن موقع GPTgo.ai مجاني تمامًا فلن تضطر إلى شراء نسخة مدفوعة للحصول على إمكانيات أفضل، بالإضافة إلى السرعة الفائقة فضلًا عن دقة النتائج.

Sponserd Ads

3. تحسين أدائك في العمل

إن الدمج بين اثنين من عمالقة البحث يتيح لك بيانات شاملة ومعلومات وافية بل المعلومات الأفضل على شبكة الإنترنت كلها! فلن يسبقك أحد إلى أفضل نتيجة بحث؛ إما تسبقه أنت أو يحصل على المعلومة نفسها من موقع GPTgo.ai نفسه.

4. سهولة نسخ المحتوى وطبعه

يمنخك الموقع طرقًا فعالة وسهلة للنسخ وحميل المعلومات وكذلك طباعتها. كما يمكنك تخزينها على الموقع واسترجاعها وقتما شئت.

5. يدعم لغات متعددة

لا يقتصر الموقع على الإنجليزية فقط بل إنه يدعم معظم اللغات حول العالم، فهو يكتسب شهرة وتوسع جوجل مع فعالية ChatGpt

استخدامات GPTgo.ai

لا يمكننا حصر استخدامات الموقع فهو ليس مجرد تطبيق له هدف محدد أو يخدم فئة محددة. إنه وسيلة موثوقة مجانية للمعرفة!

لنتخيل معًا ما قد يحققه الموقع!

  1. تطوير الذات: الحصول على أفضل الكورسات بل الحصول على محتوى أفضل الكورسات مجانًا
  2. مجال الدراسة: لن تجد معلمًا أفضل منه فهو مزود بأفضل قاعدة بيانات وأفضل باحث في العالم، فأنت على موعد مع معلم فقيه متاح على مدار الساعة!
  3. مجال العمل وإدارة الأعمال: يمكنك الاطلاع على كل ماهو جديد في عالم التسويق والحياة المهنية وكذلك الحصول على وظيفة أو سهولة الإعلان عن وظائف.
  4. مجال الطب: يمكنك الاطلاع على كل ما هو جديد بالطب في جميع أنحاء العالم بمجرد رفعه على الإنترنت، كما يمكنك الحصول على إجابات علمية دقيقة من فضل الكتب والجامعات حول العالم.

ختامًا- موقع GPTgo.ai

لا يمكن حصر استخدامات GPTgo.ai أو تطبيقاته بل يمكننا توقع أننا بصدد عالم جديد ليس كسابقه وأن عصر الإبداعات لم يبدأ بعد!

كتبته: أميرة سامي

قد يعجبك ايضا