Sponserd Ads

نماذج اختبارات توفل مجانية وكورس أونلاين كامل!

إذا كنت ترغب في السفر للعمل بالخارج فتابع القراءة، إليك نماذج اختبارات توفل مجانية بالإضافة إلى كورس مجاني أونلاين للتدريب على نظام الاختبار، وهكذا سوف يصبح الاختبار يسيرًا عليك بإذن الله.

شهادة التوفل (التويفل)

تعتبر التوفل شهادة إحدى الشهادات الهامة ضمن شهادات إتقان اللغة الإنجليزية وتعد أسهلها. اختبار التوفل أبسط من أختبار الآيلتس كما يفضله الكثير على شهادة OET نظرًا لسهولى اختباراتها وأن مقرراتها أكثر سهولة ويسر. وتنقسم إلى نوعين.

لماذا شهادات اللغة الإنجليزية؟

في عصرنا هذا تعتب شهادة اللغة الإنجليزية إحدى أهم المهارات والشهادات التي يجب أن تدرجها في السيرة الذاتية الخاصة بك، بل تتصدرها!

لا يمكنك تصور مدى أهميتها إلا إذا أردت أن تستكمل دراسة ما بعد الجامعة في أي دولة في العالم تتحدث الإنجليزية كلغة أولى أو ثانية.

كما أنك لن تتمكن من التقدم إلى وظيفة في شركة متعددة الجنسيات (Multinational) إلا بعج إجتيازك اختبار الللغة الإنجليزية.

وأزيدك من الشعر بيتًا، تشترط الجامعات الكبرى المصرية أن تجتاز الاختبار نفسه لتتأهل للحصول على درجة علمية فيما بعد الجامعة فضلًا عن الرخصة الدولية للكمبيوتر ICDL على الأقل!

 أنواع اختبار التوفل

Sponserd Ads

تتميز الاختبارات بسهولتها ودائمًا مما يجعلها الشهادة الأولى في المملكة المتحدة. جميع المتقدمين لا يأبهون للتعلم بل

جل ما يشغلهم الحصول على الشهادة من أسهل الطرق دون إعادة محاولات توفيرًا للجهد والوقت والمال. وها هي التوفل تحقق آمالهم.

تنقسم الشهادة إلى نوعين هما: الشهادة المحلية والشهادة الدولية

الشهادة المحلية 

تختبر درايتك اللغوية في القراءة والكتابة والاستماع لأن غرضها دراسي بحت، فالكليات العملية والأبحاث المنشورة جميعًا باللغة الإنجليزية

فيجدر بالمتعلم إعادة تنشيط للغة حتى لا يخطئ أخطاء جسيمة لا تخرج من طالب دراسات عليا!

الشهادة الدولية – نماذج اختبارات توفل مجانية

وهي تعادل شهادة الآيلتس وتقبل خارج البلاد، لأنها تختر مهارات اللغة كلها بما فيها مهارة التحدث والتي تعد الأكثر صعوبة بين سائر المهارات.

نماذج اختبارات توفل مجانية

لا مجال للتردد بعد ما علمت أن الاختبارات يسيرة؛ فكيف إذا حصلت على نماذج اختبارات لتتدرب عليها ومن ثم تضيع رهبة المفاجأة وقت أدائك الاختبار. ليس ذلك فحسب، فأنت على موعد مع كورس مجاني لشرح أهم القواعد التي لا يخرج عنها الاختبار!

قد يعجبك ايضا