Sponserd Ads

تعرف على أحدث 5 ملحقات جوجل كروم لتحسين الإنتاجية

هل صار Chat GPT قديمًا؟! من المؤكد هو برنامج رائع وواعد؛ فهو يعد أكثر تطبيقات الذكاء الاصطناعي أهمية حتى الآن! ولكن هل سيصمد أمام تطوير ملحقات جوجل كروم الجديدة التي تعمل -أيضًا- بتقنية الذكاء الاصطناعي؟!

ملحقات جوجل كروم المدعومة بالذكاء الاصطناعي

تهدف ملحقات جوجل كروم إلى تحسين الإنتاجية وجعل المهام أكثر سهولة. من أهم هذه المهام:

  • معالجة اللغة
  • إنشاء المحتوى
  • كتابة الاجتماعات
  • تمنح واجهات سهلة الاستخدام
  • المساعدة في الاتصال

مزايا ملحقات جوجل كروم

  1. توفير الوقت
  2. تحسين الدقة
  3. زيادة الإنتاجية
  4. دعم التعلم
  5. تحسين سرعة الوصول للمعلومات

أحدث 5 ملحقات جوجل كروم مدعومة بالذكاء الاصطناعي

1. SCISPACE COPILOT

صُمم هذا الملحق من أجل مساعدة المستخدمين فهم الأوراق العلمية بسرعة وبكفاءة عالية. قد يحتاجه الطلاب أو الباحثون أو الأشخاص التي تهوى مراجعة الأوراق البحثية.

Sponserd Ads

يمكن للمستخدم تحديد النص الذي يريد فهمه، والبرنامج سوف يتولى شرح هذه الجزئية باستفاضة. يمكن للملحق الجديد شرح الجداول، كما يمكن للمستخدم طرح أسئلة بخصوص موضوع الدراسة أو البحث وسيم الرد عليه بإجابات دقيقة.

2. COMPOSE AI

وهو برنامج مطور بالذكاء الاصطناعي يساعدك في كتابة الإيملات بسرعة ودقة عالية حيث يقترح نصًا للإيميل حسب موضوع ذاك الإيميل وحسب أسلوبك في الكتابة. يستخدم البرنامج نظام معالجة اللغات الطبيعية natural language processing لتحليل محتوى الإيميل واقتراح نص يتوافق مع نمط الكاتب في الكتابة.

3. WISEONE

هو ذلك الملحق الذي يجيب على الأسئلة حول أي مقال ويتسم بالسرعة والدقة. هو مفيد للطلاب والباحثين، فيساعدهم على إتمام أعمالهم بسرعة وكفاءة عالية. فقط حدد الجزء المراد السؤال عنه وسيقوم البرنامج بالرد مباشرة عن سؤالك وكذلك اقتراح بعض النتائج القريبة.

4. USECHATGPT AI

يسمح للمستخدم الوصول إلى ChatGPT مباشرة من أي موقع وبالتالي سوف تحصل على إجابات دقيقة دون الحاجة لنسخ المقطع على ChatGPT للبحث عنه، بل ينقلك إلى ChatGPT بمجرد تحديد جزء من النص الذي تبتغي لسؤال عنه.

5. MERLIN

يسمح لك الدخول مباشرة على ChatGPT بعد الضغط على Cmd+M في أي موقع. يمكنه العمل على جوجل وأكثر من 10 مليون موقع آخر. فقط اضغط على الاختصار Cmd+M على لوحة المفاتيح وسوف تتصل بموقع ChatGPT فورًا.

كتبته: أميرة سامي

قد يعجبك ايضا