Sponserd Ads

تطبيق ذاتك | لتحسين صفاتك الشخصية ومهاراتك الحياتية

تطبيق ذاتك تطبيق يهدف إلى تطوير الذات وتنقيح صفاتك وصقل مهاراتك ويتميز بأنه باللغة العربية ليسهل استخدامه والتعامل معه، فهيا نتعرف على التطبيق من خلال هذا المقال.

تطبيق ذاتك

في الواقع هو تطبيق يشمل ثلاثة  برامج في آن واحد وهي:

1- برنامج أنت وذاتك

وهو اختبار لقياس صفاتك -الاختبار يشمل 41 صفة في 8 دقائق فقط- وبرنامج يتحدد حسب نتيجة هذا الاختبار بما يناسب صفاتك، ويهدف إلى التعرف على نقاط ضعفك وتحليلها وبحث علاجها وتنقيح صفاتك بطرق فعالة.

يتميز البرنامج بتوفير الوقت والجهد حيث يرصد المشكلة وتعرف كيف يمكن حلها في معين واحد وذلك من خلال برنامج أعده متخصصون بدرجة الدكتوراه. يستخدم البرنامج وسائل تحفيز متطورة. يتميز البرنامج أيضًا بإمكانية اختبار أثر البرنامج عليك وهل تحسنت أم لا!

2- برنامج الثقة بالنفس – تطبيق ذاتك

يقيس لديك معايير الثقة بالنفس بدقة واحترافي من خلال اختبار قصير ومن ثم تتحدد خطة تناسب نتيجة الاختبار لمعالجة نقاط الضعف أيضًا. اختر هذا البرنامج إذا أردت معرفة مدى ثقتك بنفسك، أو إذا ترغب فيقوية ثقتك بنفسك. إذا كنت تعاني من عدم تقبل شكلك أو جسمك، أو لا تحتمل نقد الآخرين.

Sponserd Ads

3- برنامج المهارات القيادية

كعادة التطبيق في البرنامجين السابقين فتمتثل -في البداية- لاختبار قياس المهارات القيادية ثم ترتسم خطة التطوير حسب نتيجتك التي سوف تجمع 82 مؤشرًا. يتميز البرنامج بأنه مراجع من قبل علماء في المجال، ويقيس 30 مهارة في 10 دقائق فقط، دقيق جدًا ويميز  الفروق بين الذكر والأنثى. بعد الخوض في رحلة البرنامج سوف تخض لاختبار المهارات القيادة

مسارات البرنامج

  • المسار الأول

يوجه هذا المسار لمعالجة نقاط الضعف لدى الذين يمارسون أعمالًا قيادية

  • المسار الثاني

لمن لا يمارس أعمالًا قيادية؛ هذا المسار يهدف إلى بناء مهاراتهم وتهيئتهم ليكونوا مدراء في المستقبل.

رحلة البرنامج

  1. أنشئ حسابًا على تطبيق ذاتك
  2. اشترك في التطبيق لكي تتمتع بسائر الإمكانيات (يمكنك تجربة البرنامج مجانًا)
  3. اخضع للاختبار حسب البرنامج الذي اخترته
  4. اعلم أن نتائج الاختبار محمية ولا حاجة للقلق بشأنها
  5. الوعي الذاتي بعد ظهور النتيجة
  6. تتحدد خطة التطوير ثم تنفيذها
  7. شهادة التخرج
قد يعجبك ايضا